ضمن حدث ترفيهي .. «الكرة الإسبانية» تحت سفح الأهرامات مساء اليوم

جانب من الحدث
جانب من الحدث

بدأ في  منطقة سفح الأهرامات مساء اليوم ، ولأول مرة في مصر، إطلاق حدث ترفيهي فريد من نوعه يجمع بين الرياضات الإلكترونية، والموسيقى وكرة القدم، وذلك بمناسبة الحدث العالمي الأكبر الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك في رحاب الأهرامات كشاهد استثنائي على الحدث.

وهذا  الكلاسيكو، هو أكثر مباراة كرة قدم للأندية مشاهدة وجماهيرية في العالم  ، ويحضر هذا الحدث  شخصيات بارزة من كرة القدم  والفنون والأعمال الريادية في مصر  بالإضافة إلى ممثلين عن المؤسسات الوطنية والدولية.

وفي بداية هذا  الحدث، تواجه فريقان من الرياضات الإلكترونية في سلسلة من المباريات التي تحاكي الكلاسيكو في هذه المناسبة. 

وعقب المباراة التنافسية، اقيم  استعراضا لمهارات كرة القدم الحرة قبل المباراة، حيث قدمت مجموعة من اللاعبات عرضًا يستمتع فيه الجمهور بمواهب الشباب الواعدين.
وبعد ذلك بدأت  المباراة الكبيرة، والتي يتم عرضها على شاشات عملاقة موجودة في نفس المكان.


 وفي ختام حفل المشاهدة ، سيقوم نجما الهيب هوب "ليجي سي ومهاب" ، في أول تعاون بينهم في مسيرتهم الفنية ، بأداء الأغنية المصنوعة خصيصا لهذه المناسبة (نو بروبليما) بالإضافة إلى بعض من أغانيهم الناجحة.

وينظم هذه المناسبة " لاليغا" وهي منظمة عالمية ومبتكرة ومسؤولة اجتماعيًا، ورائدة في قطاع الترفيه والتسلية. وهي  اتحاد رياضي خاص يتألف من 20 فريقًا ، وهي المسؤولة عن تنظيم مسابقات كرة القدم الاحترافية الوطنية في اسبانيا.